رؤى، (فخاطرها) اوااااه شكون قدامي هدا راجل ولا ملاك واااو على زين فيه ياربي .
والله حتا نزملك يا ولد اللدينا غاصبر على روحك .
روان ،احمد مال هادي تبلوكات .او
مابغاتش تحيد الشعر على وجها
احمد، والله ماعرفت مافهمت والو .
عمر،من جنب ديال الخشبة) احم احم (وبصوت منخافض)
بدات الموسيقى كاتجهاد و الراقصة جهادت معاها و بدات كتحرك فالخشبة كووولها بواحد الشكل واااو يا سلاااام بدات ترقص بواحد الطريقة متييييرة و الشعر كايترما على وجها او هي كاتسرح فالارض تنوض و ترعد و تحرك كووولها ماعمرها رقصات بهاد الطريقة الحمهور هبلانو النييت .
احمد جمد فبلاصتو و بقا مبلق فيها عينيه و روان تبو وقف او وقع ليه نزيييف لتحت هههههههه المهم مع اللحضة اللي وقفات فيها الموسيقى او هي تكوز بطرمتها او حنات باش يبان صدرها او هزات شعرها بيد و عاضا شلقومتها او كاتشوف ف راوان حيت حلفات تزملو او الصراحة زملااااااتو .
روان وقف او بقا كيشوف فيها بلاما
يرمش هو ماعمر شي وحدا عجباتو و لكن هادي سلاااات معاه و جابت ليه تمام .
روان نطق بكلمة وحدا.
روان ،بغيتها
احمد، شنو؟؟!!!!
روان كيف كاتسمع انا بغيتها و ليوم فليل عندي تفاهمنا .
احمد،ولكن..
روان، ماكاين ما ولكن بغيتها هي بغيتها سالينا .
احمد واخا غانكولها لمول الملهى .
نرجعو عند رؤى دخلات لفين كاتبدل او هي مصدومة او مبتاسما او كادوي مع راسها او تشوف فلمرايا ،
روؤى، اش واقع ،فين انا، شكون هادا اويلي هادا ملاك ولا بنادم .
شويا صرفقات راسها .
اويلي يابنت الهم بقا لمك غالحب واش نسيتي هادو كلهم دياب او مابديبفيو غاينهشو فلحم لمرا و يلوحوها كيلكلبة .
دخلات نجلاء عند رؤى .
نجلاء، وااااو ا رؤى فين كنتي مخبيا هادشي فييين راكي انا بنت و هبلتني وحمقتني ماعساك غارالجال .
عمر،نتي ديها فالجهة الداراك ونتي لبسي و تبعيني الى بغيتي تبقاي خداما هنا.
رؤى:(او وجها عااامر دمووع) واخا .
خرج عمر و لبنات بقاو مايدويو .
نجلاء :اشنو غاديري دابا اختي ا .
رؤى :ولابد من هاد النهار مان غاوصل اختي راه بصح شرفي غااالي و لكن حياة خواتاتي اغلى الى مابقيتش خداما باش غادا تقرى ريم او باش غاناخد الدوا لمروى او فين غانسكنو أ راه ماعندي حتا خيار آخر صافي ليوم غادا نعطي لحمي و شرفي.
رؤى لبساتها نجلاء واحد لكسيوة قصيورة و زوينة و معرية من الصدر ودارت ليها ماكياج خفيف و هي اصلا راها زوينة بلا ماكياج.
رؤى:نحلاء حبيبة عافاك سيري باتي فداري مع خواتاتي ماتخليهمش بوحدهم عافاك و الى مارجعتش راهم امانة فرقبتك.
نجلاء:الله يحفضك و ينجيك احبيبتي نتي غاتمشي او غاترجعي او لبنات كوني هااانيا من جيهتهم غانديرهم فعينيا .
رؤى:لهلا يخطيك عليا احبيبتي .
المهم لبنات تسالمو او خرجات روؤى لباب الملهى ولقات واحد اللوكو فانتضارها وااااو يا سلام اااااخر موديل كحلة او بااااينا فيها غااالية او واقف حداها الشيفور
رؤى حل ليها الشيفور لباب او ركبات او شدو الطريق للقصر.#عند_روان.
واقف قدام لبيسين او سااااهي كايفكر غيير فالراقصة المتيرة او صورتو مافارقاتش عينيه بالمرة.
شويا او هو يقفزو الصوت ديال تيليفونو كايصوني ، فتح روان الخط.
روان:الو.ميرنا:
اولو
bb توحشتك توحشتك بزااااف عمري عندندي ليك مفاجأة.
روان:اوكي شنو كاين اميرنا سربي طلقيني راه عندي مايدار.
ميرنا:حياتي انا فالمغرب دابا او بالضبط فالمطار لي فالرباك.
المهم نعرفكم على ميرنا ،راها هي خطيبة روان كاتبغيه او كتحمااااق عليه ولكن هو شحال هدا لي كان كايبغيها اما دابا لا بسباب تصرفاتها الصبيانية او انانيتها كاتبغي كولشي يكون ديالها المهم هي زويونة او زعره و اصلهافرنسي حاليا كاتسكن فأمريكا او هي دكتورة تما او كاتسنا تزوج هي او روان او غادخل لمغرب باش تستقر فيه او تفتح عيادتها فيه. .
المهم روان خرج و شد طريقو لعند ميرنا رؤى وصالات او وقفات اللوكو قدام القصر.
رؤى:مالك اشيفور حبستي .
الشيفور :وصلنا الالة.
رؤى:ههههه كاضحك عليا هادا راه قصر، فيناهيا الدار ديال الزابون.
الشيفور:هههه لالة راه سيدي امرني باش نوصلك د للقصر ديالو او هاني وصلتك.
روى بصوت منخافض؛اواااااه دابا انا هذا اللي غادي يفرعني عندو قصر هههه فرحاتي شوفي لباب قد العرض ديال داري +دار جارتي خدوج هههههه.
الشيفور :لالة واش قلتي شي حاجة .
رؤى:اودي تقاليا لا لا ماقلت والو المهم ندخلو .
الشيفور ،اوكي مرحبا.
رؤى دخلات ونباهرات بهادشي اللي كاتشوف قدامها وااااه غير الجردا دايرا كيف الجنة تباركالله عااامرا شجر او ورد فجميع النواع او ليبيسين داير بيه الشمع شاعل او فالالوان والمصيبه لكبيرة هيا ملي دخلادت مع الباب ديال القصر لداخل ههههههه لقات خمسة ديال الخدامه قدامها او كايتسناو فلااالة رؤى 😝😝هاللي هز الورد هالي هاز مازهر هالي هاز تمر و هاللي هاز لحليب .
راقصة و ظن أنني عاهرة فاغتصبني الجزء الثاني
محتوى القصة
نجلاء ، هه واخا يالله تصبحي على خير
يتبع
التنقل بين الأجزاء